العربية
5 Panel Caps-5 Panel Crouroy Caps | Amour التخطي إلى المحتوى الرئيسي

عربة الخاص بك

عربة التسوق فارغة حالياً.
اضغط هنا لمتابعة التسوق.
فرز حسب العلامات |

ومن دواعي سروري أن أعرض علينا لوحة رقم 5 Corduroy Caps ، مع شعار الصندوق 'Amps'. لدينا 5 Panel Caps لديها شريط مشبك قابل للتعديل قابل للتعديل جنبا إلى جنب مع العلامة المميزة لتوقيع Ampa ، مطرز فتحات للتنفس عبر قمة القبعة وقمة مسطحة.

ويتكون مجموعة ال ـ 5 للمجموعة الخاصة بنا من كورين مختلفين ، بما في ذلك الأسود والأرجواني. كلا من غطاء لوحة 5 أسود و /- غطاء اللوحة الأرجواني 5 هي unesex وقطعة البيان المثالي لأي مناسبة. وقد تم وضع كل من لدينا 5 كاب كابس بشكل غير دقيق باستخدام أفضل المواد والتصاميم. وكلا قبعات الحبل السري مصدرها أخلاقي ، باستخدام خيرة المواد و 100 في المائة مادة معاد تدويرها لتغليفنا. ويعرف فريق آمور ال ـ 5 باسم كوردوروي كابس باستخدامهم المبتكر للألوان ولشعورهم بأنهم فاخر لللون والملمس الكمالية. قبعات لوعينا الخمسة هي الراس المثالي ، لذلك لا يهم سواء كنت في بذلة ، على الشاطئ أو على الشاطئ في ملابس السباحة الخاصة بك ، أو ارتداء الملابس الجاهزة ، هذه قبعات الحبل ستضيف اللمسة النهائية الكمال إلى الزي الخاص بك.

وقبعات أمبير للطوف هي واحدة من نوع من القطع ، التي يمكن ارتدائها مع أمرابوذ. قبعات هذه اللجان الخمس هي مزيج فاخر من الأناقة والملابس ، مما يجعل من Ama علامة تجارية لتقع في الحب مع ... كلا قبعات corduroy هي يجب أن يكون لمجموعتك لارتداء الحجاب !

لماذا لا نلقي نظرة على رائع لدينا Style Suee Crucker Cap مجموعة أو جمالا جلد قبعات bucket.

Amour is pleased to offer our 5 panel Corduroy Caps, with 'Amour' box logo. Our 5 Panel Caps have an adjustable fastening clip strap alongside the Amour signature label, embroidered breath holes across the top of the hat and a flat peak visor.

Our 5 Panel Cap collection consists of two different colourways, including black and purple. Both the black 5 panel cap and the purple 5 panel cap are unisex and the perfect statement piece for any occasion. Both of our 5 Panel Caps have been passionately crafted using the finest materials and designs. Both of our cord caps are ethically sourced, using the finest materials and and 100% recycled material for our packaging. Amour’s 5 Panel Corduroy Caps are known for their innovative use of colour and their luxury corduroy feel. Our 5 panel cap hats are the perfect head turner, so no matter whether you’re in a tracksuit, on the beach or poolside in your swimwear, or street wear ready, these cord caps will add the perfect finishing touch to your outfit.

Amour’s corduroy caps are one of a kind pieces, that can be worn with amour-propre. These 5 panel cap hats are a luxury blend of style and streetwear, making Amour a brand to fall in love with… both corduroy caps are a must have for your headwear collection!

Why not take a look at our fantastic Style Suede Trucker Cap collection or beautiful suede bucket hats.